مجموعة Harris Reed ربيع وصيف 2024

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 سبتمبر 2023
مجموعة Harris Reed ربيع وصيف 2024

تنبض مجموعة ربيع وصيف 2024 التي صممتها هاريس ريد Harris Reed الذي يتسم بالجرأة دائماً، بالحياة مع أساس من الحنين إلى الماضي ولمسة من الدراماتيكية ومزج الماضي مع الحاضر المتلألئ.

ظهرت هذه المجموعة الجديدة من هاريس ريد في أسبوع الموضة في لندن London Fashion Week كمزيج أسر من الفن والأزياء، التي قدمتها المصممة داخل مساحة معرض الطابق السفلي الشهير في مركز تيت مودرن في لندن.

مجموعة Harris Reed ربيع وصيف 2024

  • افتتحت عارضة الأزياء آشلي غراهام، إحدى أبرز الشخصيات في عالم عرض الأزياء، العرض، حيث سارت بأناقة على المدرج مرتدية فستاناً مخملياً أسود محدداً للجسم ومزيناً بشكل معقد بالخرز الصغير والذي تألق على شكل صدرية مشد. 
  • ومع تقدم العرض، ظهرت سلسلة من الأطقم  والفساتين أحادية اللون، مصنوعة بدقة من المخمل الأسود والساتان العاجي ومزينة بالخرز الصغير. 
  • كنت التفاصيل المبالغ فيها والمدمجة في نفس القماش أعطت إحساساً كبيراً بالارتقاء بالملابس.

أكثر ما يميز مجموعة Harris Reed ربيع وصيف 2024

  • في جميع أنحاء المجموعة، كانت لمسات هاريس ريد Harris Reed المميزة واضحة، من الخصر المحدد الذي أكد على الشكل الأنثوي إلى تصميم ذيل السمكة الدرامي الذي كان ينضح بالأناقة.
  • أضافت التصميمات المعمارية الممتدة بعيداً عن الجسم لمسة من الذوق الطليعي إلى التصاميم ومن المثير للاهتمام أن المصممة اختارت الانحراف عن قبعاته المميزة في معظم الإطلالات مع استثناء واحد فقط: قبعة بول مزينة بالريش الأسود قدمها بشكل مبالغ فيه، مما أضاف لمسة غريبة الأطوار إلى المظهر النهائي.
  • كانت إحدى اللحظات البارزة في العرض هي فستان بيكابو المحير الذي ترك الجمهور منبهراً عندما استدارت عارضة الأزياء وكشف عن تفاصيل ومفاجآت غير متوقعة، كانت شهادة على قدرة هاريس ريد على مزج الحسية مع التطور في تصاميمه.

ملخص مجموعة Harris Reed ربيع وصيف 2024

  • أظهر هاريس ريد براعتها كصاحبة رؤية للأزياء ودفع الحدود مع البقاء وفية لأسلوبها المميز، حيث جعلت تجاور الأقمشة والخرز الدقيق والتقلبات غير المتوقعة في الملابس هذه المجموعة تجربة لا تنسى ومثيرة، مما ترك عشاق الموضة يتوقعون بفارغ الصبر ما ستقدمه هذه المصممة الموهوبة بعد ذلك.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار